تدشين خدمة محفظة كاش الإلكترونية


دشنت اليوم السبت الشركة المالية تمكين خدمة محفظة كاش لحلول الدفع الإلكتروني بحضور رجال المال والأعمال من ممثلي البنوك وشركات الصرافة والتحويلات وممثلي المؤسسات التجارية والشخصيات الإعتبارية.

 

تخلل حفل التدشين العديد من الفقرات ابتداء من السلام الجمهوري ومروراً بقص شريط الافتتاح وانتهاءً بتقطيع "الترته" وتناول وجبة الغداء لجميع الحضور.

 

 


وأثناء حفل التدشين ألقى رئيس مجلس إدارة شركة تمكين رجل الأعمال عبدالناصر محمد عبدالحق  كلمة ترحيبية بجميع الحضور وأكد على ضرورة التوجة نحو النقد الالكتروني باعتباره المستقبل المشرق ليس على مستوى اليمن بل على مستوى العالم بأكمله.

ومن جانبه القى المدير التنفيذي للشركة الأستاذ نجيب حزام الذيب كلمة قال فيها أن الشركة المالية تمكين سعت منذ تأسيسها للإنطلاق من الثوابت الوطنية بما يسهم في تخفيف الضغط على تداول النقدية وتحقيق الشمول المالي.

وأشاد الأستاذ يحيى الخطيب مدير عام نظم المعلومات في البنك المركزي اليمني بخدمة محفظة كاش واصفاً إياها بأنها في الإتجاه الصحيح لتحقيق الشمول المالي وحل المشكلات الإقتصادية التي يمر بها بلادنا اليمن في الوقت الراهن مثمناً جهود الشركة المالية تمكين وشركاؤها بإطلاق الخدمة بمعايير عالية وبنية تحتية قوية مؤكداً أن البنك المركزي سيكون عوناً لمثل هذه المشاريع.

يشار إلى الشركة المالية تمكين أنها شركة مالية متخصصة في إنتاج المحافظ الإلكترونية وتقديم حلول الدفع الإلكتروني تأسست عام 2018م بشراكات مع كبرى شركات الصرافة الرائدة في اليمن.

حمل تطبيق كاش الان

نجعل الأمر بسيطًا وسلسًا بالنسبة إلى
رجال الأعمال والأفراد للتحدث مع بعضهم البعض. أسألنا أي شيء.